ا
-
اقتصاد المعرفة
درجة توافر مهارات الاقتصاد المعرفي في منهج الصف الثالث الإعدادي للغة العربية ولدى معلميها The degree of availability of knowledge economy skills in the third–grade preparatory curriculum for the Arabic language and among its teachers [المجلد 4، العدد 4، 2021، الصفحة 155-174]
-
البحث التاريخي
استخدام الانفوجرافيک لتنمية التفکير الزمني والبحث التاريخي في مادة الدراسات الاجتماعية لدى التلاميذ الموهوبين ذوي صعوبات التعلم بالتعليم الأساسي Using infographics to develop chronological thinking and [المجلد 4، العدد 5، 2021، الصفحة 161-196]
-
التعلم المدمج
برنامج قائم على التعلم المدمج لتنمية مهارات کتابة القصة القصيرة في اللغة العربية لتلاميذ المدرسة الإعدادية A Program based on Blended Learning to Develop Creative Writing skills in the Arabic language for Preparatory School Pupils [المجلد 4، العدد 5، 2021، الصفحة 1-26]
-
التعلم المصغر الإلکتروني
"التفاعل بين نمط ممارسة النشاط ومستوي کفاءة الذاکرة العاملة فى بيئات التعلم الإلکتروني المُصغر عبر الجوال، وأثره فى تنمية مهارات إنتاج مُحاضرات الفيديو، وخفض التجول العقلى لدى طلاب کلية التربية" “The interaction between the pattern of activity practice and the level of working memory efficiency in e-learning environments via mobile, [المجلد 4، العدد 4، 2021، الصفحة 1-140]
-
التفکير الزمني
استخدام الانفوجرافيک لتنمية التفکير الزمني والبحث التاريخي في مادة الدراسات الاجتماعية لدى التلاميذ الموهوبين ذوي صعوبات التعلم بالتعليم الأساسي Using infographics to develop chronological thinking and [المجلد 4، العدد 5، 2021، الصفحة 161-196]
-
القصة القصيرة
برنامج قائم على التعلم المدمج لتنمية مهارات کتابة القصة القصيرة في اللغة العربية لتلاميذ المدرسة الإعدادية A Program based on Blended Learning to Develop Creative Writing skills in the Arabic language for Preparatory School Pupils [المجلد 4، العدد 5، 2021، الصفحة 1-26]
-
اللغة العربية --skills؛ knowledge؛ economy؛ teachers؛ curriculum؛ Arabic language
درجة توافر مهارات الاقتصاد المعرفي في منهج الصف الثالث الإعدادي للغة العربية ولدى معلميها The degree of availability of knowledge economy skills in the third–grade preparatory curriculum for the Arabic language and among its teachers [المجلد 4، العدد 4، 2021، الصفحة 155-174]
-
المدرسة الإعدادية writing - skills- blended learning
برنامج قائم على التعلم المدمج لتنمية مهارات کتابة القصة القصيرة في اللغة العربية لتلاميذ المدرسة الإعدادية A Program based on Blended Learning to Develop Creative Writing skills in the Arabic language for Preparatory School Pupils [المجلد 4، العدد 5، 2021، الصفحة 1-26]
-
المعلمين
درجة توافر مهارات الاقتصاد المعرفي في منهج الصف الثالث الإعدادي للغة العربية ولدى معلميها The degree of availability of knowledge economy skills in the third–grade preparatory curriculum for the Arabic language and among its teachers [المجلد 4، العدد 4، 2021، الصفحة 155-174]
-
المفتوحة:
المقررات المفتوحة عبر المنصات الالکترونية Open courses via electronic platforms [المجلد 4، العدد 4، 2021، الصفحة 141-154]
-
المقررات
المقررات المفتوحة عبر المنصات الالکترونية Open courses via electronic platforms [المجلد 4، العدد 4، 2021، الصفحة 141-154]
-
الممارسة المرکزة (Distributed practice
"التفاعل بين نمط ممارسة النشاط ومستوي کفاءة الذاکرة العاملة فى بيئات التعلم الإلکتروني المُصغر عبر الجوال، وأثره فى تنمية مهارات إنتاج مُحاضرات الفيديو، وخفض التجول العقلى لدى طلاب کلية التربية" “The interaction between the pattern of activity practice and the level of working memory efficiency in e-learning environments via mobile, [المجلد 4، العدد 4، 2021، الصفحة 1-140]
-
الممارسة الموزعة
"التفاعل بين نمط ممارسة النشاط ومستوي کفاءة الذاکرة العاملة فى بيئات التعلم الإلکتروني المُصغر عبر الجوال، وأثره فى تنمية مهارات إنتاج مُحاضرات الفيديو، وخفض التجول العقلى لدى طلاب کلية التربية" “The interaction between the pattern of activity practice and the level of working memory efficiency in e-learning environments via mobile, [المجلد 4، العدد 4، 2021، الصفحة 1-140]
-
المنهج
درجة توافر مهارات الاقتصاد المعرفي في منهج الصف الثالث الإعدادي للغة العربية ولدى معلميها The degree of availability of knowledge economy skills in the third–grade preparatory curriculum for the Arabic language and among its teachers [المجلد 4، العدد 4، 2021، الصفحة 155-174]
-
الموهوبين Open courses - Electronic platforms
المقررات المفتوحة عبر المنصات الالکترونية Open courses via electronic platforms [المجلد 4، العدد 4، 2021، الصفحة 141-154]
-
الموهوبين ذوي صعوبات التعلم. Infographic - chronological thinking - historical research - talented students - learning disabilities
استخدام الانفوجرافيک لتنمية التفکير الزمني والبحث التاريخي في مادة الدراسات الاجتماعية لدى التلاميذ الموهوبين ذوي صعوبات التعلم بالتعليم الأساسي Using infographics to develop chronological thinking and [المجلد 4، العدد 5، 2021، الصفحة 161-196]
-
انفوجرافيک
استخدام الانفوجرافيک لتنمية التفکير الزمني والبحث التاريخي في مادة الدراسات الاجتماعية لدى التلاميذ الموهوبين ذوي صعوبات التعلم بالتعليم الأساسي Using infographics to develop chronological thinking and [المجلد 4، العدد 5، 2021، الصفحة 161-196]
ب
-
برنامج ، التعلم المدمج ، المهارات الموسيقية ، المشرفين، الکويت Program
اثر برنامج قائم على التعلم المدمج في تنمية المهارات الموسيقية لمشرفي التربية الموسيقية في دولة الکويت The effect of a program based on blended learning in developing the musical skills of music education supervisors in the State of Kuwait [المجلد 4، العدد 5، 2021، الصفحة 61-160]
م
-
مهارات
درجة توافر مهارات الاقتصاد المعرفي في منهج الصف الثالث الإعدادي للغة العربية ولدى معلميها The degree of availability of knowledge economy skills in the third–grade preparatory curriculum for the Arabic language and among its teachers [المجلد 4، العدد 4، 2021، الصفحة 155-174]
-
مهارات الکتابة
برنامج قائم على التعلم المدمج لتنمية مهارات کتابة القصة القصيرة في اللغة العربية لتلاميذ المدرسة الإعدادية A Program based on Blended Learning to Develop Creative Writing skills in the Arabic language for Preparatory School Pupils [المجلد 4، العدد 5، 2021، الصفحة 1-26]
-
مهارات الکتابة ، اللغة العربية ، البنائية الاجتماعية، المرحلة الابتدائية social constructivism
تنمية مهارات الکتابة لتلاميذ المرحلة الابتدائية في ضوء البنائية الاجتماعية Developing writing skills for primary school students in light of social constructivism [المجلد 4، العدد 5، 2021، الصفحة 27-60]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند